عملاق برازيلي يحدد موقفه من استعارة صفقة ريال مدريد الجديدة

 عملاق برازيلي يحدد موقفه من استعارة صفقة ريال مدريد الجديدة




يعتقد قادة العملاق البرازيلي بالميراس أن استمرار المهاجم الشاب إندريك دي سوزا في صفوف الفريق، لما بعد الموسم الحالي، يُعد "أمرًا مُستحًيلًا"؛ حيث يستعد اللاعب صاحب الـ18 عامًا للالتحاق بنادي ريال مدريد الإسباني.


وسيُكمل إندريك عامه الـ18 في 21 يوليو/ تموز المقبل، وحينها سيكون بمقدور الدولي البرازيلي الانضمام إلى ريال مدريد، الذي حسم تعاقده مع اللاعب في وقت سابق بالفعل.


مع ذلك، سئُل أحد المسؤولين في بالميراس عن إمكانية الاحتفاظ بخدمات إندريك لبعض الوقت، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ليُلمح إلى رغبة النادي في القيام بذلك، قبل أن يستدرك قائلًا: "لا توجد طريقة لذلك. الأمر مستحيل"، حسب ما أبرزه الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو.


ويجيد إندريك اللعب في مراكز المهاجم الصريح والمهاجم الثاني والجناح الأيمن، ويُصنَف ضمن أبرز المواهب الصاعدة بكرة القدم البرازيلية خاصةً، والعالمية عامةً.


وخاض إندريك 62 مباراة مع الفريق الأول لبالميراس حتى الآن، بالرغم من سنه الصغيرة، مُسهمًا بـ20 هدفًا (سجّل 18 هدفًا، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ومثّل إندريك منتخبَي البرازيل تحت 17 و23 عامًا، بالإضافة إلى المنتخب الأول، الذي شارك معه في مباراتين حتى الآن.


إندريك دي سوزا.. برازيلي جديد في ريال مدريد

ومن المُقرر أن يكون إندريك برازيليًا جديدًا في الفريق الأول لريال مدريد، صحبة مواطنيه إيدر ميليتاو ورودريغو وفينيسيوس جونيور.


ويأمل جمهور ريال مدريد أن يسير نجم بالميراس الشاب على خطى رودريغو وفينيسيوس، اللذين تعاقد معهما نادي العاصمة الإسبانية من الدوري البرازيلي، قبل أن يتوهجا بقميص الفريق.


وينتظر جمهور ريال مدريد أن يشكل إندريك مع رودريغو وفينيسيوس، بالإضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي، مربعًا هجوميًا قويًا، يقود الفريق إلى المزيد من النجاحات المحلية والقارية.


يُذكر أن تقارير صحفية أكدت توصل ريال مدريد لاتفاق مع مبابي، يقضي بانتقال اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، الصيف المقبل.


وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي 2023-24. وقد رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي الباريسي، حسب ما يجزم به مراقبون.