صدام بين أنشيلوتي ولاعب ريال مدريد

 صدام بين أنشيلوتي ولاعب ريال مدريد

صدام بين أنشيلوتي ولاعب ريال مدريد



كشفت تقارير صحفية، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، دخل في صدام مع إدارة الميرنجي والجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي بالفترة الماضية.



وأكدت صحيفة “آس الإسبانية”، أن التركي أردا جولر لاعب الفريق الشاب، يريد فهم وضعيته داخل النادي خاصةً أنه لا يحصل على دقائق لعب، وظهر عليه الغضب بعدما أجرى الإحماء طوال الشوط الثاني لمباراة إشبيلية، قبل أن يعود إلى مقاعد البدلاء، وقام بالقاء بقميصه، وكان منزعجًا بشدة.

وتابعت: “كارلو أنشيلوتي المدير الفني لم يهتم لأمر اللاعب وما فعله، وهو ما أكده في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، واللاعب أصبحت وضعيته أصعب”.

وأضافت: “جولر كان ينتظر أن يتغير مصيره في مباراة إشبيلية، عندما أمره أنشيلوتي بالاستعداد للمشاركة، واستمع بالفعل لتلك التعليمات، لكن تغير الأمر بعد الهدف الرائع الذي أحرزه لوكا مودريتش، فقرر المدرب تغيير الخطة بالكامل وعدم الدفع به، ليظهر غاضبًا”.

جولر رد على عدم اهتمام أنشيلوتي حيث قال: “ليس من الضروري أن أقدم تفسيرات له، إذا لم يفهم ذلك، فلن يحدث شيء، مع غضب من إدارة ريال مدريد، التي لم تعجب بالجملة التي قالها جولر أثناء تقديمه في الصيف بأنه يستبعد الخروج على سبيل الإعارة”.